recent
أخبار ساخنة

طريقة ربح اول 5$ من الانترنت مظمون 100% - 2021

طريقة ربح اول 5$ من الانترنت مظمون 100% - 2021


 السلام وعليكم 

اقدم لكم في هذه المقالة : 

طريقة ربح اول 5$ من الانترنت مظمون 100% - 2021

سيتم التطبيق على موقع خمسات

طبعا موقع خمسات غني عن التعريف , هذا الموقع هو ملك لشركة حسوب العربية , وظيفة هذا الموقع هو وسيط بين الشاري والبائع , حيث يمكنك عرض خدماتك داخل هذا الموقع , ويكون موقع خمسات الوسيط بينك وبين الشاري مقابل نسبة 20%.

الخدمات التي يمكنك عرضها داخل موقع خمسات : 

اعمال , دراسات , استشارات وغيرها
برمجة وتطوير : 

  • انشاء مدونات بلوجر , انشاء مواقع ووردبريس , تصميم مواقع حسب الطلب , برمجة بلغة php وغيرها
التسويق الالكتروني :

  •  حيث يمكنك عرض خدمات من اجل التسويق , ترويج لموقع/قناة... او بيع منتج وغيرها من طريق التسويق الالكتروني
تدريب عن بعد :

  • يمكنك من خلال هذا القسم عرض خدمات تدريب عن بعد , محتوى هذه الخدمات عادة ما يكون شروحات مفصلة عن موضوع معين وتدريبات خاصة للمشتري
تصميم فيديوهات : 

  • يمكنك من خلال هذا القسم عرض خدمة تصميم الفيديوهات , مقدمات وغيرها
التصميم : 

  • يمكنك من خلال هذا القسم عرض خدمات للتصميم , تصميم شعار (لوجو) تصميم خلفية , تصميم منشور اعلاني , تصميم حملات وغيرها
صوتيات :

  • يمكنك من خلال هذا القسم عرض صوتك حتى للبيع , فهنالك الكثير من الاشخاص الذين يطلبون خدمات صوتية (التعليق الصوتي)
كتابة وترجمة :

  • من خلال هذا القسم يمكنك عرض خدماتك من اجل ترجمة مقالات , كتب , صفحات من لغة معينة الى اخرى..
بعد ان شرحنا عن الخدمات التي يمكنك ان تقوم بتقديمها داخل خمسات ,

دعني اقدم لك اكثر الخدمات المطلوبة داخل خمسات.

خدمة التصميم : 

خدمة التصميم هي من اكثر الخدمات المطلوبة داخل موقع خمسات , هذه الخدمة دائما ما تحصل على الخدمات الاكثر طلبا عند معظم البائعين الذين يقدمون هذه الخدمة , كما وانها الخدمة الاكثر طلبا في منتدى خمسات , فالجميع يبحث عن اشخاص يقومون بتصميم شعارات لهم للمواقع الخاصة بهم , او خلفية لصفحة ما , او حملة اعلانية لمنتج وغيرها.
وكل شخص حسب رايي يريد ان يحقق الربح الجيد من موقع خمسات فعليه بتقديم هذه الخدمة , وذلك يرجع الى كثرة طلبها من قبل اعضاء موقع خمسات.
ولكل شخص ليس لديه خبرة في التصميم اقدم لك هذه القناة التابعة ل نور حمصي , وحسب رايي هو افضل من يقدم دورات التصميم والتعليم في الفوتوشب والستراتور وغيرها من برامج التصميم : نور حمصي

خدمة التعليق الصوتي : 

خدمة التعليق الصوتي ايضا مطلوبة جدا , هذه الخدمة عبارة عن تعليق صوتي لفقرة معينة , او تجويد قراّن او قرائة مقال او غيرها من الامور , فكثير من الاشخاص يبحثون عن بائعين يقدمون خدمة التعليق الصوتي للعمل الخاص بهم.

خدمة الكتابة والترجمة : 

خدمة الكتابة او الترجمة , يمكنك القول انها خدمتين وليست خدمة واحدة , فكثير من المدونين يبحثون عن اشخاص من اجل كتابة مواضيع لهم , وهذه المواضيع يريدونها دائما ان تكون حصرية , لهذا الكثير من المدونين يبحثون داخل موقع خمسات عن اشخاص يقدمون لهم خدمة كتابة المقالات الحصرية.
اما خدمة الترجمة , فكثير من الاشخاص يبحثون عن بائعين يقدمون لهم خدمات ترجمة من اجل تسهيل عملهم , عادة ما يطلب الاشخاص ترجمة مقالات او ابحاث من اللغة الانجليزية الى اللغة العربية , مشروطا بعدمك استعمل ترجمة جوجل لكثرة الاخطاء فيها.

بعد ان قدمت اليك افضل واكثر 3 خدمات مطلوبة من قبل المشترين , اقدم لك رابط مجتمع خمسات , حيث يقوم المشترين بعرض طلباتهم داخل مجتمع خمسات , وانصحك جدا اذا اردت بيع خدماتك تابع هذا القسم ففي هذا القسم يتم طلب خدمات من مختلف الاقسام.

google-playkhamsatmostaqltradent