recent
أخبار ساخنة

الربح من الانترنت - الاستثمار في الفوركس (التداول)

الربح من الانترنت - الاستثمار في الفوركس (التداول)


 السلام وعليكم

اقدم لكم طريقة : 

الربح من الانترنت - الاستثمار في الفوركس (التداول) 

تكلمنا مسبقا عن بعض من الطرق للربح من الانترنت , مثل : 

التسويق , التسويق بالعمولة , العمل على الانترنت , فري لانسر , خمسات , cpa / cpc وغيرها من الطرق

هذه الطرق اللتي كنا قد شرحنا عنها يمكنك الدخول والربح منها بطرق مجانية اي انك لن تدفع حتى دولار واحد , ولكن هذه الطريقة التي سوف نقوم بشرحها الان سوف تحتاج الى راس مال على الاقل حتى 100-200$.

لذا في حال لم تكن تملك راس المال يفضل استعمال الطرق السابقة من اجل جمع راس المال وبعدها تبدا في هذه الطريقة وهي طريقة الاستثمار.

ملاحظة مهمة: 

هذه الطريقة المعروف عنها انها من اخطر طرق الربح فهي طريقة غير مظمونة ابدا وتحتاج الى دراسة وتحيل البيانات بشكل صحيح ودقيق كما انه يوجد مخطارة بالخسارة المطلقة اي خسارة كل ما تملك , لهذا سوف نشرح بالضبط الطرق لتفادي مثل هذه الخسارات ايضا.

ماذا نقصد بالفوركس ؟ 

الفوركس هو بمعنى اخر تداول العملات الاجنبية التي يتم تداولها في مختلف انحاء العالم , مثل البورصات العالمية كبورصة نيويورك وغيرها من البورصات العالمية .

كيفية التداول في اسواق فوركس ؟

التداول في اسواق فوركس يتم عبر شراء عملات اجنبية مثل اليورو وغيره من العملات التي تقوم بشرائها وبيعها

طبعا عليك ان تعرف الوقت المناسب الذي عليك شراء العملة x مثلا ومتى عليك بيعها , فاسعار هذه العملات كل ثانية يتغير , ومن خلال  مراقبتك للعملات سوف تعرف اي عملة سوف تشتري ومتى سوف تبيع هذه العملة.

طريقة للاستثمار الامن في سوق فوركس ؟ 

من السهل جدا الدخول الى منصة فوركس وفتح حساب خاص بك ولكن , هذا لن يفيدك شيئا في حال لم تكن تعرف اسس البيع والشراء , ومن اجل هذا انصحك بتعلم وقراءة تجارب الاخرين حول تجاربهم في الفوركس ومن هناك سوف تتعلم طرق وكيفية تحليل العملات ومتى عليك بيع او شراء عملة محددة.

في حال دخلت دون معرفة او تجربة مسبقة فانت هنا تضع ما بيدك في الهاوية.

google-playkhamsatmostaqltradent