recent
أخبار ساخنة

افضل واقوى الشركة الاعلانية التي عليك استعمالها !

افضل واقوى الشركة الاعلانية التي عليك استعمالها !


 السلام وعليكم 
في هذه المقالة سوف اقدم لكم :

افضل واقوى الشركة الاعلانية التي عليك استعمالها !

الكثير منا يبحث عن افضل الشركات الاعلانية وخاصة شرك منافسة لشركة Adsense , ولكن حتى يومنا هذا لا يوجد اي شركة تستطيع منافسة Adsense في تحقيق الارباح !
لذا , في هذه المقالة سوف اقدم لكم افضل المواقع والشركات الاعلانية التي قمت باستعمالها بمختلف المواقع سابقا.

1 - ادسنس - Adsense

ادسنس - Adsense


شركة Adsense هي شركة تابعة ل جوجل وهي اول شركة اعلانية قمت باستعمالها وهي حتى اليوم تعتبر افضل شركة اعلانية في العالم , هذه الشركة تحتوي على عشرات الاف المعلنين والناشرين , فكل ما عليك هو انشاء حساب جديد في شركة Adsense عبر حسابك ال جيميل , وتقوم بربطه في Adsense.
وتاكد اذا استعملت شركة Adsense بشكل جيد سيعود عليك بارباح جيدة جدا في نهاية كل شهر.
وطبعا افضل الطرق لتحقيق الربح من شركة Adsense او اي شركة اعلانية ثانية , هو الحصول على ترافيك (زوار) من دول اجنبية مثل الولايات المتحدة , كندا , بريطانيا وغيرها من الدول الاجنبية , فسعر النقرة في الدول الاجنبية اعلى باضعاف من سعر النقرة في الدول العربية , ولهذا يفضل دائما من يريد الاستفادة من شركة Adsense الحصول على ترافيك اجنبي من خلال انشائه لمدونة اجنبية واستهداف زوار اجانب من مختلف انحاء العالم.
الحد الادنى للدفع هو 100$ والدفع عبر تحويل بنكي

2 - بروبلر ادز - Propeller Ads

بروبلر ادز - Propeller Ads


شركة بروبلر ادز - Propeller ads تعد ثاني افضل شركة اعلانية على مستوى العالم , فهي الخيار الثاني دائما بعد شركة Adsense , كما وانه يمكنك ان تستعمل اعلانات Adsense اعلانات Propeller ads معا بدون مشاكل من اي طرف من الشركتين.
شركة Propeller ads تعتبر ثاني افضل شركة من ناحية الارباح بعد شركة Adsense , رغم ذلك انها اضعف بكثير من ناحية الارباح وسعر النقرات بالمقارنة مع Adsense , الا انها تبقى الخيار الوحيد الافضل بعد شركة Adsense.
شركة Propeller ads تحوي على العديد من مختلف انواع الشفرات الاعلانية , فهي تحوي على الاعلانات المنبثقة , والبانر , تلقي الشعارات عكس Adsense التي تحوي اعلانات روابط او اعلانات بانير فقط.
الحد الادنى للدفع هو 5$ عبر البايبال

3 - Mellow Ads

Mellow Ads


شركة Mellow Ads هي شركة شبيهة من ناحية الفكرة بفكرة شركة Propeller ads , فهذه الشركة تقدم اعلانات منبثقة , بانير , اعلانات نصية , اعلانات صورية وغيرها من انواع الاعلانات
الكثير من الاشخاص المبتدئين الذين يريدون البدأ بتحقيق الربح من الانترنت يتراجعون بسبب فكرة ان اغلب الشركات الاعلانية تقوم بالتحويل عبر حساب بنكي او بايبال فقط , ولكن هذه الشركة تختلف عن باقي الشرك , فهي تقوم بالتحويل عبر محفظة البتكوين , ولهذا اي شخص يمكنه انشاء محفظة بتكوين والبدا باستعمال هذه الشركة الاعلانية من اجل الربح.
google-playkhamsatmostaqltradent